محلي
أخر الأخبار

شركة توزيع المنتجات النفطية تحذر أصحاب المحطات الأهلية المخالفة

حذرت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الأربعاء، أصحاب المحطات الأهلية المخالفة، مؤكدة أنها لن تتعامل مع رابطة المحطات الأهلية مجدداً.

 

وذكر بيان للشركة تلقته “النعيم نيوز”. أن “شركة توزيع المنتجات النفطية تنذر أصحاب المحطات الاهلية المشيدة بمزاولة أعمالهم بتجهيز المواطنين بالمنتجات النفطية، كما تؤكد الشركة انها لن تتعامل مع رابطة المحطات الاهلية مجددا لغياب صفتها القانونية وستتعامل مع الوكلاء كل على حدة وستعمل الشركة على رفع دعاوى قضائية ضد المتلكئين وفق ما نصت عليه العقود المبرمة بين الطرفين”.

وأضاف البيان أن “شركة توزيع المنتجات النفطية ماضية باجراءاتها للحد من عمليات الفساد والتلاعب وهدر المال العام ولن تتراجع عن خطواتها الاجرائية ولن تخضع لسياسات لي الاذرع وفرض الامر الواقع”.

ولفت إلى أنه “كان الأولى بالرابطة ان تلجأ للحوار مع الشركة وادارتها لايجاد حل وسط يرضي الطرفين. وان الاجراء المتخذ من قبل رابطة المحطات الاهلية مستنكر ومستهجن ويضيف عبءً على المواطن وحقوقه اليومية. وفي الوقت ذاته تتعهد الشركة بتشغيل محطاتها الحكومية 24 ساعة، كما ستعمل على تفعيل المحطات المتنقلة على الطرق الخارجية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى