الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

شركة التأمين: التعاقد مع مصرف الرشيد لتأمين حياة مقترضي مبلغ 50 مليون دينار

كشفت شركة التأمين العراقية، اليوم الثلاثاء، عن التعاقد مع مصرف الرشيد، لتأمين حياة مقترضي مبلغ 50 مليون دينار، من موظفي الدرجات الخاصة والقضاة.

 

وأوضح إعلام الشركة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الشركة تعاقدت مع مصرف الرشيد. لتأمين حياة مقترضي مبلغ (50) مليون من القضاة والدرجات الخاصة. الموطنة رواتبهم لدى المصرف”، مشيراً إلى أن “هذا التعاقد جاء بإشراف ومتابعة مباشرة. من قبل المدير العام الحقوقي وسام محمد الخرسان”.

ووفقاً للبيان، فإن “وثيقة التأمين على الحياة، تغطي خطر الوفاة الطبيعية والحوادث الاعتيادية والإرهابية. إذ تتعهد شركة التأمين بدفع مبلغ رصيد القرض المدين به المقترض للمصرف. عند حصول هذه الوفاة، وتكون حدود إعمار المقترضين من (18 – 80) سنة”.

وأكد الخرسان، بحسب البيان، على “تكثيف الجهود لتلبية احتياجات العملاء في إدارة الأخطار. وتوفير الحماية التأمينية، وتوسيع الخدمات لصالح الجميع”.

وفي وقت سابق، أطلق مصرف الرشيد، وجبة جديدة من القروض الشخصية. والبالغة 5 و10 ملايين دينار.

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المصرف أطلق وجبة جديدة من السلفة الشخصية البالغة 10 ملايين دينار. وللسلف التكميلية البالغة 5 آلاف دينار، إضافة إلى سلفة العقود البالغة 5 ملايين دينار”.

وأشار، إلى أن “التقديم على السلف الشخصية والسلفة التكميلية والعقود إلكترونياً. من خلال تطبيق مصرف الرشيد، ولا يوجد وسيط بين المصرف والزبون”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى