منوعات
أخر الأخبار

شركة “آبل” تتخذ إجراءات صارمة ضد التطبيقات القديمة

أعلنت شركة “آبل”، اليوم الاثنين، عن اتخاذ إجراءات صارمة ضد التطبيقات التي لم تعد تتلقى تحديثات، وذلك في رسالة بريد إلكتروني مسجلة تم إرسالها إلى المطورين المتأثرين، بعنوان “إشعار تحسين التطبيق”.

 

وحذرت، من أنها “ستزيل التطبيقات من المتجر التي لم يتم تحديثها في فترة زمنية طويلة. وتمنح المطورين 30 يوماً فقط لتحديثها”.

وبيّنت “آبل”، أنه “يمكنك إبقاء هذا التطبيق متاحاً للمستخدمين الجدد لاكتشافه وتنزيله من App Store. عن طريق إرسال تحديث للمراجعة في غضون 30 يوماً”، موضحة أنه “إذا لم يتم تقديم أي تحديث في غضون 30 يوماً، فستتم إزالته من البيع“.

وأعرب عدد من صانعي التطبيقات، مثل روبرت كابوي، مطور ألعاب “Protopop”، عن مخاوفهم بشأن التغيير، قائلاً: إن “شركة آبل تهدد بإزالة لعبته كاملة الوظائف، موتيفوتو. لأنه لم يتم تحديثها منذ مارس/آذار 2019”.

وصرح Kosta Eleftheriou، مطور لوحة مفاتيح FlickType Apple Watch، بأن “آبل قامت بإزالة إصدار من تطبيقه المصمم خصيصاً لضعاف البصر. لأنه لم يتم تحديثه منذ عامين”.

وأشار إليفثريو، إلى أن “Pocket God الذي كان شائعاً في يوم من الأيام لا يزال موجوداً على متجر التطبيقات. على الرغم من أنه تلقى آخر تحديث له في عام 2015”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى