الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

شرطة ميسان تعتقل عدد من المطلوبين وتضبط أسلحة مختلفة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وضبط أسلحة مختلفة في محافظة ميسان.

 

وذكر بيان للخلية وتلقته “النعيم نيوز”. أنه “من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة ميسان، تستمر القطعات الأمنية المسنودة بالجهد الاستخباري، بواجباتها النوعية والاستباقية في مركز المحافظة والاقضية والنواحي. حيث قامت بتسيير الدوريات الليلية والنهارية شرطة ميسان بلغ عددها (138) دورية وشرطة الحدود (30) دورية. ونصبت 41 كمين في المحافظة وعلى حدودها لمتابعة المطلوبين قضائيا والحد من الجريمة ومتاجرة المخدرات”.

وتابع البيان: “قد أسفرت هذه الواجبات عن إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين وفق احكام المادة 4 إرهاب. والقبض على 20 من المتهمين المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة”. مضيفا: “كما حجزت 119 من الدراجات النارية المخالفة و 24 عجلة مخالفة أيضاً وفرضت 430 غرامة مرورية بحق العجلات والدراجات المخالفة”.

ولفت الى أنه “نفذت عمليات استباقية من قبل قوة مشتركة من لواء الرد السريع وأفواج طواري ميسان ومفارز من الأجهزة الأمنية والاستخبارية و مفارز من أقسام مديرية شرطة محافظة ميسان لغرض تفتيش مناطق (قضاء العمارة) مناطق حي الامام موسى الكاظم وحي الجهاد، وتمكنت من ضبط 7 بنادق بندقية مختلفة الأنواع و7 مخازن بندقية ومسدس صوتي”.

وأضاف البيان “كما نفذت واجب تفتيش ومداهمة في قضاء قلعة صالح منطقة مريبي أسفر عن إلقاء القبض على اثنين من المتهمين وفق احكام المادة (406 ق0ع و456 ق0ع) وضبطت 4 بنادق صيد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى