الامن
أخر الأخبار

شرطة ديالى تكشف عن ملابسات حادثة قتل في ناحية قرة تبة

كشفت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الخميس، عن ملابسات حادثة قتل بسبب مادة الزئبق، في ناحية قرة تبة.

 

وذكر بيان للقيادة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بجهود استثنائية ومتابعة مباشرة من قبل قائد شرطة ديالى اللواء علاء غريب الزبيدي، الرامية إلى كشف ملابسات حادث اغتيال شخصين في ناحية قرة تبة”، مضيفاً “وجه القائد، بتشكيل فريق عمل أمني مختص من الضباط الأكفاء، برئاسة مدير قسم شرطة قرة تبة وعضوية ضباط من قسم مكافحة الإجرام وخلية الصقور الاستخبارية قسم ديالى، وشعبة الاستخبارات والأدلة الجنائية”.

وتابع، أن “الفريق الأمني وخلال فترة وجيزة، تمكن من الكشف عن الجثتين بالتنسيق مع الطبابة العدلية والتعرف على هويتيهما، وتبين أن أحدهما يسكن محافظة البصرة، والآخر يسكن محافظة صلاح الدين”.

وأوضح البيان، أنه “جرت متابعة حيثيات الحادث والتحري عن الجناة، من خلال جمع الأدلة والتحريات من مكان الحادث، حيث تم الوصول إلى خيوط الجريمة وإلقاء القبض على الجناة، وتوقيفهم وفق المادة /406/ قتل”.

وأكمل: “واعترفا بجريمة القتل، بسبب خلاف على بيع وشراء مادة الزئبق، نتج عنه تهديدات بين الطرفين، دفع الجاني بإيهام عنصري العصابة واقتيادهما لجهة بعيدة عن مركز الناحية بداعي تسليمهما (مادة الزئبق)، بعد ذلك أقدم على قتلهما رمياً بالرصاص، ورمى هواتفهم النقالة بأحد الأنهر القريبة لإخفاء الجريمة”.

وثمن قائد شرطة ديالى، بحسب البيان، “جهود الفريق الأمني المختص، التي ساهمت بكشف هذه الجريمة”، موجهاً “بمضاعفة الجهود الأمنية والاستخبارية، لتعزيز الأمن والاستقرار والحد من الجريمة المنظمة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى