الامن
أخر الأخبار

شرطة النجف توضح حقيقة وجود معارك بين الأمن وعصابات

أعلنت مديرية شرطة النجف، اليوم الأربعاء، عن إلقاء القبض على عصابة سرقة بعد مطاردتهم في حي العسكري، مؤكدة عدم صحة وجود معارك بين الأجهزة الأمنية والعصابات.

 

وقالت مديرية شرطة النجف في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إنه “نود ان نوضح حقيقة ما جرى بالضبط بعد اخبار مواطن لاحدى الدوريات التابعة لمكافحة الوفاء بتعرضه لحادث سرقة من قبل شخصين على درجة نارية اثناء عودته من المدينة القديمة في الساعة الثالثة صباحا في حي العسكري وهو يسير و يحمل هاتفه بيده”.

وأضافت أنه “توجهت على الفور الدورية ولاحظة وجود متهمين يستقلان دراجة نارية عند وصول الدورية اطلق احد المتهمين النار على الدورية ولاذا بالفرار تم ملاحقتهم من قبل الدورية ونتيجة الملاحقة والمتابعة لهما أدى إلى انقلاب الدراجة و القي القبض عليهما”.

وتابعت أنه “خلال القاء القبض عليهما وتفتيشهما عثر على مسدس محور وموبايل المواطن ومواد تعاطي مكسورة بحيازتهم وتم التحقيق معهما واعترفا بالجريمة واحيلا للقضاء لينالا جزائهما العادل”.

وأكدت المديرية، أن “ما ذكر عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن حصول معارك واشتباكات مع العصابات غير صحية فالوضع الأمني مستقر تماما وكل تفاصيل الحادث ذكرت أعلاه على حقيقتها بدون تهويل وتضخيم الغاية منه التأثير على وضع المحافظة أمنيا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى