الامن
أخر الأخبار

شرطة الطاقة: القبض على 10 متهمين ومداهمة وكر لتهريب المشتقات النفطية

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن القبض على 10 متهمين ومداهمة وكر لتهريب المشتقات النفطية وضبط 5 عجلات في بغداد والبصرة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت “النعيم ينوز” نسخة منه، أنه “القت مفارز اللواء الثامن لشرطة الطاقة في محافظة البصرة، القبض على (8 ) متهمين وضبطت عجلتهم التي يستقلونها لمحاولتهم الدخول الى حقل الرميلة النفطي الجنوبي بتصاريح امنية مزورة”.
وأضاف، “في السياق نفسه داهمت مفارز اللواء الثالث في منطقة الكاظمية بجانب الكرخ من العاصمة بغداد وكراً يستخدم لتدوير وتهريب المشتقات النفطية، واثمرت العملية عن القبض على متهم وضبط (3 ) عجلات تحمل خزانات حديدية معبأة بمنتوج نفطي مجهول الكمية والنوعية”.
وتابع، “في حين القت مفارز اللواء الرابع في جانب الرصافة القبض على متهم وضبطت عجلته المحملة بمنتوج نفطي مجهول الكمية لوجود اختلاف بين ارقام (السيلة) المثبتة على العجلة والاخرى المذكورة في مستند التحميل”.
وأردف البيان، “هذا وتم إيداع المتهمين في التوقيف وحجز المضبوطات كافة تمهيداً لاستكمال التحقيقات وعرضها على القضاء المختص استناداً للقانون رقم (41) لسنة 2008 الخاص بمكافحة تهريب النفط ومشتقاته”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى