الامن

شرطة الأنبار تعلن ايجازها اليومي لأهم نشاطاتها وفعالياتها

أعلنت مديرية شرطة الأنبار، اليوم الأربعاء، الايجاز اليومي لأهم النشاطات والفعاليات الأمنية خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وذكرت مديرية شرطة الأنبار في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه” تم إلقاء القبض على(20) متهما بمواد قانونية مختلفة. حيث تمكنت قوة من قسم المخدرات والمؤثرات العقلية من إلقاء القبض على (4) متهمين وفق أحكام المادة (28/مخدرات)”.

كما اضافت أنه “تمكن قسم شرطة الفلوجة / مركز شرطة الشهداء من إلقاء القبض على (4) متهمين”. مشيرة إلى أنه “القى قسم شرطة الحبانية /مركز شرطة الخالدية القبض على متهمين وفق أحكام المادة (456) ق ع. والمادة (35/مرور)”.

وتابعت مديرية شرطة الأنبار أن “قسم شرطة عنه /مركز شرطة عنه القبض على متهمين وفق أحكام المادة (413) ق ع”. لافتة أنه “القى قسم شرطة قضاء الرمادي/مركز شرطة القطانة القبض على متهم وفق أحكام المادة (240)ق ع”.

كما أكمل أن ” قسم شرطة قضاء الرمادي/مركز شرطة الحرية القبض على ٣ متهمين وفق أحكام المادة (240) ق ع. والمادة (293/292)ق ع”. مشيرة إلى أنه “القى قسم شرطة الفلوجة /مركز شرطة الشهداء القبض على متهمين وفق أحكام المادة (240)ق ع . والمادة (1/4 إرهاب)”.

كما تابعت أنه “القت مديرية حماية منشآت الأنبار /فوج حماية المنشآت الأول القبض على متهم. وتمكن فوج طوارئ الانبار السادس من إلقاء القبض على متهم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى