سياسية

شبل الزيدي: مايكل نايتس يتبنى مواقف متشددة اتجاه شيعة العراق

قال الأمين العام لحركة العراق الإسلامية شبل الزيدي، اليوم الجمعة، أن مايكل نايتس  يعتبر شيعة العراق امتداداً لإيران وعائقاً أمام مشروع التطبيع الذي تتبناه الدول المطبعة.

 

وذكر في تغريدة تابعهتا “النعيم نيوز” أن “مايكل نايتس يعمل في معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى ، وهو المعهد الأقرب إلى اللوبي الإسرائيلي في واشنطن في جميع كتاباته وتحليلاته يتبنى مواقف متشـددة – تجاه الشيعة في العراق ، لأنه يعتبر شيعة العراق امتداداً لإيران وعائقاً أمام مشروع التطبيع الذي تتبناه الدول المطبعة والتي تسير نحو التطبيع من خلال المشروع الحالي . وهولا يفرق بين الشيعة كثيرا”.

وأضاف في التغريدة “وحين يؤيد فصيلاً شيعياً فذلك لأنه يرى إمكانية استخدامه للصدام مع طرف شـيعي آخر يراه أكثر خطراً . وفي جميع الأحوال فأي تصادم شيعي – شيعي يؤدي إلى إضعاف الشيعة في العراق والمنطقة هو أمر يجدونه إيجابيا لرؤيتهم . توصيات مايكل في جميع تحليلاته وكتاباته تؤدي ، إذا تبنتها الحكومة العراقية ، إلى قلع أظافر وأسنان الشيعة وجعلهم طرفاً ضعيفاً ، أو أقلية سياسية من جديد. و ويكون ممثلوهم في الحكومة من الذين لاينتمون إلى الهوية الشيعية.للأسف هذا المرتزق لديه علاقات وطيدة مع ساسة عراقيين معروفين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى