منوعات

شاب عراقي يوقف معتدين في حي العشرين

أوقف المهاجم بالسكين في الحي العشرين حتى وصول الشرطة .

 

وافادت تقارير صحفية اطلع عليها “النعيم نيوز”، أن “مقطعاً للفيديو لم يتم نشره حتى الآن، يُظهر كيف قام مصطفى الدوري، عراقي الجنسية، بإيقاف المعتدي بالسكين في الحي العشرين، والذي أصاب أربعة من المارة بجروح، حتى وصول الشرطة”.

وكانت الشرطة قد أعلنت أن شهوداً قاموا بتقييد الجاني حتى وصولهم: “شاركت العديد من وحدات الطوارئ والوحدات الخاصة في عملية الشرطة واسعة النطاق، أبقى الشهود العيان النمساوي تحت المراقبة في منطقة بريجتناو حتى تم القبض عليه دون مقاومة من قبل ضباط الشرطة”.

إلى أن أعلن النائب عن برلمان فيينا، عمر الراوي، اليوم الأربعاء، على صفحته على الفيسبوك، أنه يملك مقطعاً يظهر شجاعة مصطفى الذي قام بتقييد الجاني إلى حين وصول الأجهزة الأمنية.

ولم ينشر البرلماني مقطع الفيديو حتى الآن بناءاً على طلب الشرطة.

ومصطفى متزوج ويعمل في فيينا، يبلغ من العمر 36 عاماً، وهو لاجئ في النمسا منذ العام 2015.

قالت الشرطة النمساوية في العاصمة فيينا، أنها “اعتقلت رجلاً يبلغ من العمر 35 عاماً، نمساوي الجنسية، خارج مطعم في الحي العشرين، بعد أن هاجم مجموعة من المارة بشكل عشوائي”.

وأصاب الرجل 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 48 و 64 عاماً بجروح، حصل الرجل على السكين لدى دخوله لمطعم للوجبات السريعة في شارع كلوستنربورغر حوالي الساعة الثانية ظهراً، فر الزبائن على الفور إلى خارج المطعم، وعند خروج الجاني قام بطعن أشخاص عشوائيين في الشارع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى