دولي

سيناتور جمهوري: الانتخابات اللبنانية دليل واضح على رغبة الشعب في التغيير

علق سيناتور جمهوري في الكونغرس الأمريكي، اليوم الأربعاء، على نتائج الانتخابات اللبنانية النيابية في لبنان، معتبرا أنها “دليل واضح على رغبة الشعب اللبناني في التغيير”.

وقال كبير الجمهوريين في لجنة العلاقات الخارجية السيناتور، جيم ريش، في تصرح صحفي اطلعت عليه “النعيم نيوز”.  “إن النتائج الانتخابات اللبنانية دليل واضح على رغبة الشعب اللبناني في التغيير”.

ولفت إلى أن “خسارة الأحزاب المتحالفة مع حزب الله مقاعد لصالح مرشحين داعمين للإصلاح. هي مؤشر واضح على الرغبة في التغيير”.

وأضاف أيضا “بعد أعوام من الجمود السياسي والفساد وغياب الاستقرار الاقتصادي. هذه الانتخابات اللبنانية النيابيى قد تكون إشارة على اتخاذ خطوة للأمام”

ودعا الزعماء اللبنانيين، إلى “القيام بالإصلاحات اللازمة، لتحسين الأوضاع المتدهورة في البلاد”، مشددا على أن “الشعب اللبناني يستحق العدالة والمحاسبة، وليس المزيد من الشيء نفسه.”

 

ويذكر أن “صناديق الاقتراع أغلقت ، اليوم الأحد، في مختلف المناطق اللبنانية لاختيار النواب الجدد، في أول الانتخابات اللبنانية النيابية في لبنان اعقبت سلسلة أزمات أكبرها الانهيار الاقتصادي وانفجار مرفأ بيروت.”

 

وبحسب الأرقام الأخيرة التي أعلنت، “فإن المشاركة جاءت أقل مقارنة بانتخابات العام 2018، فيما بلغت نسبة الاقتراع ظهراً حسبما أعلنت وزارة الداخلية 15%.”

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى