رباضة
أخر الأخبار

سوكوب: خسارة أيّ لاعب من المنتخب تعدّ مشكلة كبيرة

أوضح مدرب المنتخب الأولمبي ميروسلاف سوكوب، اليوم الاثنين، أن خسارة أيِّ لاعبٍ من تشكيلة المنتخب تعدُّ مشكلة كبيرة، لاسيما أن المنتخب يستعد لبطولة مهمة وهي نهائيات آسيا في أوزبكستان.

 

وقال سوكوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب الأولمبي ونظيره الإيراني، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “المنتخب يعاني من بعض الغيابات المؤثرة. بسبب الإصابة”، مضيفاً أن “المنتخب بدأ استعداداته مبكراً للاستحقاق المقبل. ولدينا الكثير من اللاعبين مستعدون للسفر إلى أوزبكستان“.

وأشار، إلى أن “مباراة يوم غد مهمة أمام المنتخب الإيراني. كونه فريقاً قوياً واجتاز تصفياته بسهولة، وبالنسبة لي فإن هذه المباراتين تُعدّان اختباراً جدياً”، منوهاً إلى أن “منتخبنا في مرحلة التحضيرات وأريد أن أعطي الفرصة لبعض اللاعبين. الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة”.

وبخصوص اللاعب أحمد سرتيب، بيّن سوكوب، أن” خسارة لاعب جيد مثل أحمد سرتيب تشكل تحدياً للفريق. لذا على كل لاعب احترام توجيهات المدرب، ويجب أن يكون اللاعب على مستوى من الانضباط تجاه الجهاز الفني”، لافتاً إلى أنه “على سرتيب أن يعتذر لمشرف المنتخب والجهاز الفني. ويتحدث للإعلام أيضاً لتتم إعادته في المرة المقبلة. أما الآن، فقد فات الوقت”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى