دولي
أخر الأخبار

سوريا.. عدوان “إسرائيلي” يستهدف مبنى سكنياً في العاصمة دمشق

أفادت وكالة “سانا” السورية للأنباء، اليوم السبت، بأنّ عدواناً إسرائيلياً استهدف مبنىً سكنياً بحي المزة في العاصمة السورية دمشق.

 

ووفقاً لما ذكره موقع “الميادين نت”، وتابعته “النعيم نيوز”، فإنّ “العدوان أدّى إلى انهيار المبنى السكني، في حيّ المزة بالكامل”، مضيفاً أنّه “ارتقى عدد من الشهداء في الاعتداء الإسرائيلي الذي استهدف المبنى، بمنطقة المزة في العاصمة السورية دمشق”.

وتابع، أنّ “الحصيلة الأولية للاعتداء الإسرائيلي على المبنى السكني في المزة، هي شهيد و3 إصابات”، مشيراً إلى أنّ “فرق البحث والإنقاذ تواصل عملها بين أنقاض المبنى المستهدف، الذي انهار كلياً”.

وفي سياق متصل، نقلت صحيفة الوطن السورية، عن ممثل حركة الجهاد الإسلامي في سوريا، إسماعيل السنداوي، قوله: إنّ “جميع كوادر الحركة في دمشق بخير، والعدوان الذي استهدف أحد المباني لم يطال أياً من مكاتب الحركة”.

وفي وقت سابق، تصدت الدفاعات الجوية السورية، لعدوان إسرائيلي بالصواريخ. استهدف مطار دمشق الدولي ونقاطاً بريف دمشق. وأدى إلى خروج المطار من الخدمة.

وذكرت وزارة الدفاع السورية، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “حوالي الساعة الرابعة و50 دقيقةً من بعد ظهر اليوم. نفذ العدو الصهيوني عدواناً جوياً بالصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفاً مطار دمشق الدولي. وبعض النقاط في ريف دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية، ودمرت معظمها”.

وأضاف، أن “العدوان أدى إلى خروج مطار دمشق الدولي من الخدمة. ووقوع بعض الخسائر المادية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى