دولي

سرايا القدس تقصف الحشود العسكرية الإسرائيلية شرقي غزة

أكدت “سرايا القدس“، اليوم الإثنين، قصفها لمواقع وتحشيدات الإحتلال الإسرائيلي موقعةً مدرعة في كمين.

وذكر الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في بيان، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مجاهديها أوقعوا قوة مدرعة للعدو في كمين هندسي محكم. شرقي حي الزيتون في غزة”، مؤكداً، “وقوع إصابات في صفوف القوة”.

وأضاف البيان، أن “السرايا قصفت كلّاً من (كيسوفيم) و(بئيري) و(أفشليوم) و(عين حتسور) برشقات صاروخية وقذائف الهاون، كما قصفت (كيبوتس نيريم) في غلاف غزة”.

وأعلنت سرايا القدس، “قصف تجمّع لآليات وجنود الاحتلال، في موقع تأمين السريج وبوابة السناطي بقذائف الهاون”.

وأفادت، “بقصف (تل أبيب) رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين. واستهدفت أيضاً موقع تأمين السريج شرقي خان يونس بقذائف الهاون، وتحشيداً لآليات العدو المتوغلة بمنطقة السودانية شمال غرب غزة. كما أوقعت قوة مدرعة للعدو في كمين هندسي محكم شرقي حي الزيتون، وأكدت وقوع إصابات في صفوف الاحتلال”.

وفي وقت سابق، أكد المتحدث باسم سرايا القدس أبو حمزة، أن بنيامين نتنياهو سيكون سبباً في تسريع زوال الكيان الصهيوني بحكومته وجيشه وفقاً لأهوائه الشخصية.

وقال أبو حمزة في تصريح صحفي، وتابعته “النعيم نيوز”، إنّ “رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، سيكون سبباً في تسريع زوال الكيان الصهيوني بحكومته وجيشه وفقاً لأهوائه الشخصية”.

وأضاف أبو حمزة، أنّ “الزيارات التفقدية المتكررة من قادة العدو للحشود العسكرية المهترئة على الجبهتين الشمالية والجنوبية تعكس حالة الإحباط”. مشيراً، إلى أنّ “قادة الاحتلال يعلمون جيداً ما ينتظر ضباطهم وجنودهم على تخوم قطاع غزة“.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى