الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“ساوم فتاة على نشر صورها”.. القبض على مبتز إلكتروني في بغداد

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الخميس، عن تمكّن مفارزها من القبض على متهم قام بابتزاز فتاة إلكترونيا وتهديدها بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وذكر بيان لمديرية مكافحة اجرام بغداد تلقته “النعيم نيوز”. أن “مفارز مكتب إجرام الكاظمي تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بابتزاز فتاة إلكترونيا وتهديدها بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك). إذا لم تدفع له مبلغ من المال قدره ( ١٠٠٠) دولار أمريكي”.

وأضاف البيان أنه “تمت عملية القبض بعد ان استنجدت المشتكية بمفارز مكتب الكاظمية لمكافحة الإجرام حول تعرضها للابتزاز. تم تشكيل فريق عمل بالاشتراك مع المشتكية للإطاحة بالمتهم. وبعد جهد كبير ومميز تم نصب كمين محكم والقبض على المتهم بالجرم المشهود”.

ولفت إلى أنه “دونت أقواله ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٣٠ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

وتابع البيان: “من جانب آخر نفذت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد أوامر القاء قبض بحق عدد من المتهمين. لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحلات تجارية ودراجات نارية ودراجات التك تك. ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية ضمن مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد. حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى