رباضة
أخر الأخبار

سان جيرمان يفقد أولى نقاطه في الدوري الفرنسي بتعادله مع موناكو

فقد باريس سان جيرمان أولى نقاطه في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، وذلك بعد تعادله مع ضيفه موناكو 1-1 اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة من المسابقة.

 

وبحسب موقع “روسيا اليوم” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “تقدم موناكو أولا عن طريق كيفن فولاند في الدقيقة 20، وأدرك البرازيلي نيمار دا سيلفا التعادل. للفريق سان جيرمان في الدقيقة 70 من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة جزاء موناكو.”

وهذه هي المباراة الأولى التي يفقد فيها سان جيرمان النقاط. في الدوري هذا الموسم، بعد تحقيقه الفوز في أول ثلاث جولات.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 10 نقاط ليتقاسم. صدارة الدوري مع لانس ومارسيليا اللذين يملكان 10 نقاط أيضا، بينما ارتفع رصيد موناكو إلى خمس نقاط محتلا المركز الـ12.

وفي وقت سابق “أعلن نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي عبر صفحته الرسمية عن تجديد عقد نجمه إريك جونيور دينا إبيمبي حتى 30 حزيران عام 2024.”

وأوضح النادي الباريسي عر تويتر، ان اريك جونيور سينتقل الى آينتراخت ​فرانكفورت​ الألماني على سبيل الاعارة. مع إدراج بند خيار الشراء بعد نهاية الإعارة.

ونجح البي اس جي في تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي من خلال التعاقد مع ريناتو سانشيز ونوردي موكيلي وهوغو إيكيتيكي وفيتينا، ويعمل على ايجاد مخرج لبيع اللاعبين غير المرغوب فيهم.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى