رباضة
أخر الأخبار

سان جيرمان يعلن عن التعاقد مع مواني

أعلن نادي باريس سان جيرمان، بطل فرنسا، اليوم السبت، عن التوصل إلى اتفاق مع آينتراخت فرانكفورت لضم المهاجم الفرنسي الدولي راندال كولو مواني، لخمس سنوات، بصفقة “قياسية” للنادي الألماني، بلغت 102.5 مليون دولار.

 

وكان كولو مواني، البالغ من العمر 24 عاماً، المنتقل إلى فرانكفورت صيف 2022 من نانت. تغيّب عن الحصص التدريبية الأخيرة للفريق الألماني. رغبة بالانتقال إلى النادي الفرنسي، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وفيما تعثرت المفاوضات بين الناديين في الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات. رفع الطرف الباريسي عرضه إلى 102.5 مليون دولار، فكتب فرانكفورت على موقعه الرسمي. “رسوم انتقال قياسية قدرها 95 مليون يورو (102 مليون دولار). اتخذ القرار بإجماع مجلس الإدارة، والمجلس الإشرافي للنادي”.

وصرح المدير الرياضي لفرانكفورت ماركوس كروشه: “كنا نودّ بقاء راندال معنا لفترة أطول. لكن تطوّرات الساعات الأخيرة والمعايير الاقتصادية المرتبطة بها. والتي تعني صفقة قياسية لأينتراخت كانت حاسمة”.

ويوم الثلاثاء الفائت، قال اللاعب الدولي، في مقابلة مع قناة “سكاي ألمانيا”. “ليس سراً أن باريس سان جيرمان قدم لي عرضاً قياسياً”، بحسب ما أفادت وكالة “فرانس برس”.

وتابع: “الانتقال إلى باريس يمثل الآن فرصة فريدة بالنسبة لي. أود الانتقال إلى باريس وأبلغت المسؤولين عن فريقي بذلك”.

وكان كولو مواني أفضل ممرّر حاسم في الدوري الألماني الموسم الماضي. كما سجل 23 هدفاً في جميع المسابقات في موسمه الأول مع أينتراخت فرانكفورت. بينها 15 هدفاً في الدوري.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى