رباضة
أخر الأخبار

سان جيرمان يقدم عرضاً جديداً لكيليان مبابي

أعلنت إدارة باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، عن تقديم عرض جديد للفرنسي كيليان مبابي، من أجل الاستمرار في حديقة الأمراء.

 

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “إدارة سان جيرمان عرضت على مبابي، أن يكون صاحب المشروع الجديد في النادي”.

وأشارت، إلى أن “مبابي سيحصل على صلاحيات اختيار المدرب الجديد الذي يتوقع أن يخلف المدرب الحالي بوكوتينو. واقتراح بعض اللاعبين ضمن الصفقات المتوقعة لتعزيز قدرات الفريق في الموسم القادم”، لافتة إلى أنه “لا أحد في غرفة خلع ملابس سان جيرمان، يعرف قرار كيليان مبابي حتى الآن”.

وكان اللاعب الفرنسي قد كشف مؤخراً، أنه سيحسم قراره النهائي بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة. وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الموسم الحالي. ولم يوافق اللاعب الفرنسي على عروض التجديد السابقة.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إسبانية، أن ريال مدريد سيعلن التعاقد رسمياً مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في الأسبوع الأول من شهر تموز المقبل.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “ريال مدريد يخطط لإعلان تعاقده مع مبابي. عقب خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، في باريس يوم 28 مايو/أيار الحالي. وعدم استعجال إعلان أحد أهم التعاقدات في السنوات القادمة”.

وفي سياق متصل، أشارت محطة ”كادينا كوبي“ الإذاعية، إلى أن “الفريق الملكي لا يخطط حتى للإعلان عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الفرنسي حتى نهاية يونيو/حزيران. وهو موعد انتهاء الموسم بالكامل في أوروبا، بما في ذلك مباريات دوري الأمم الأوروبية. التي سيقام منتصف الشهر المقبل”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى