دولي
أخر الأخبار

زاخاروفا: صواريخ كاليبر تستهدف مواقع في ميناء أوديسا

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الأحد، إن صواريخ كاليبر دمرت أحد مواقع البنية التحتية العسكرية لميناء أوديسا، كما تم استهداف زورقا عسكرياً بضربة عالية الدقة.

 

 

 

وأشارت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في تعليقها اطلعت عليها “النعيم نيوز”. إلى “تصريح الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، الذي وصف الحادث بأنه “همجية روسية صارخة”.”

وكتب زاخاروفا على تلغرام”: “دمرت صواريخ كاليبر أحد منشآت البنية التحتية العسكرية لميناء أوديسا. وأرسلت بضربة عالية الدقة زورقا عسكريا أوكرانيا إلى العنوان المحبوب من قبل نظام كييف”

 

والجدير بالذكر أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الأحد، إن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، سيجري محادثات، اليوم الأحد، مع القيادة المصرية في القاهرة.

 

وكتبت زاخاروفا في قناتها على “تلغرام” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “سيجري سيرغي لافروف غدا محادثات مع القيادة المصرية. بزيارة هذا البلد الصديق، يبدأ وزير الخارجية الروسي جولة في الدول الإفريقية”.

ووصل لافروف إلى القاهرة أمس السبت في إطار جولة إفريقية يزور خلالها أيضا إثيوبيا وأوغندا وجمهورية الكونغو.

والجدير بالذكر أن “وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم، جولة في الدول الأفريقية تستغرق 5 أيام. سيقوم خلالها بزيارات عمل إلى كل من مصر وإثيوبيا وأوغندا وجمهورية الكونغو.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى