رباضة
أخر الأخبار

ريال مدريد يهزم شاختار بثنائية في دوري الأبطال

حقق فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره شاختار دونيستك الأوكراني بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

 

 

وبحسب موقع “كوورة” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “افتتح أهداف المباراة فريق ريال مدريد عن طريق لاعبه البرازيلي رودريجو جوس في الدقيقة 13، قبل أن يضيف زميله فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 28. ومن ثم أحرز اللاعب أولكسندر زوبكوف هدف تقليص الفارق. للضيوف عند الدقيقة 39، لينتهى الشوط الأول بتقدم المرينجي بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو فريق شاختار الأوكراني. إدراك هدف التعادل من خلال الضغط على دفاعات ريال مدريد، ولكن الحارس أندري لونين قاد فريقه البلانكو للفوز في مواجهة اليوم.

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده للنقطة الـ 9 في صدارة المجموعة السادسة. فيما تجمد رصيد شاختار عند النقطة الرابعة في المركز الثاني

وفي وقت سابق “نجح نادي بايرن ميونيخ الألماني في تحقيق أطول سلسلة بلا هزيمة في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب اكتساح نظيره، فيكتوريا بلزن، التشيكي بخماسية.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى