رباضة
أخر الأخبار

ريال مدريد يعتزم الانسحاب من صفقات مهمة

قرر نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، الانسحاب من صفقات مهمة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “مسؤولي ريال مدريد قرروا عدم التعاقد مع أي لاعب وسط، خلال الميركاتو الصيفي“.

وأشارت، إلى أن “الثنائي فيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا، لاعبي وسط ريال مدريد. سيحصلان على مساحة أكبر في المشاركة بالمباريات خلال الموسم المقبل”.

وبذلك، سيكون النادي خارج سباق التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد. ومواطنه أوريلين تشواميني من صفوف موناكو.

ويركز ريال مدريد، جهوده على التعاقد مع رأس حربة خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ويعد الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في مقدمة أهداف النادي الملكي.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن نجم فريق مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، سينضم إلى ريال مدريد في صفقة مجانية في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت التقارير، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “عقد بوغبا مع نادي مانشستر يونايتد ينتهي في شهر يونيو/حزيران من عام 2022. ويرتبط منذ أكثر من عام بالانتقال إلى الريال”.

وأشارت، إلى أنه “استهل الموسم الجديد بشكل مميز مع مانشستر يونايتد، حيث صنع أربعة أهداف ليساهم في فوز فريق “الشياطين الحمر” بنتيجة 5-1 على ليدز يونايتد. في الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز”.

بدورها، أكدت صحيفة “ديلي ستار”، إن “بوغبا سيكمل الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد. على أن يلتحق بريال مدريد مجانا في الصيف المقبل”.

وتابعت، أن ” لاعب الوسط الفرنسي البالغ من العمر 28 عاما، سيشكل ثلاثيا قويا في ريال مدريد مع مواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الحالي. والمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند أيضاً، هداف بروسيا دورتموند، في حال انتقالهما أيضا للفريق الملكي”.

ولفتت الصحيفة، إلى أن “ريال مدريد يريد إعادة البناء من أجل السيطرة مجدداً على البطولات في القارة الأوروبية. حيث نال لقب دوري أبطال أوروبا آخر مرة عام 2018”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى