رباضة
أخر الأخبار

رونالدو يوجه الشكر إلى جماهير بلاده بعد التأهل لمونديال قطر

قدم النجم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، اليوم الأربعاء، الشكر إلى جماهير بلاده، بعد التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022.

 

وقال رونالدو، في تدوينة عقب المباراة، وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “الهدف تحقق، نحن في مونديال قطر، نحن في مكاننا الصحيح!”.

وأضاف: “شكراً لجميع البرتغاليين لدعمهم الذي لا يكل! إلى الأمام برتغال!”.

وكان منتخب البرتغال، قد حقق الفوز على مقدونيا الشمالية، بهدفين دون رد، مساء أمس، في نهائي الملحق الأوروبي، على ملعب دراجاو.

الجدير بالذكر، أن مقدونيا حققت مفاجأة، وأقصت منتخب إيطاليا من الدور نصف النهائي للملحق.

وفي وقت سابق، أفادت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، يفكر في مغادرة “أولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد، الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنكليزية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “رونالدو أخبر أصدقاءه المقربين، أنه يشعر بعمره لأول مرة في مسيرته الطويلة والمليئة بالألقاب. وبأنه يفكر في إنهاء تجربته مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل”.

وأضافت، أن “أسطورة البرتغال لن يعترف علناً أبداً بأن مطالب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أصبحت أكثر من اللازم. حتى بالنسبة لمتعصب لياقة بدنية مثله”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “رونالدو يتفهم ضرورة العمل بجد أكثر للحفاظ على لياقته البدنية. لكنه سيحاول الرحيل في الصيف، إذا لم يتغير وضعه ووضع النادي”.

وأكدت، أن “رونالدو لن يقبل بأن يكون لاعباً بديلاً، بعد عودته إلى مانشستر يونايتد في هذا العمر”، لافتة إلى أن “وضع مانشستر يونايتد في جدول ترتيب فرق البريميرليغ، سيكون حاسماً في مصير رونالدو. ففي حالة عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون بذلك بمثابة نهاية رحلة الدون في “أولد ترافورد”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى