دولي
أخر الأخبار

روسيا توضح حول استدعائها لرئيس ممثلية الاتحاد الأوروبي في موسكو

أكدت الخارجية الروسية، اليوم الثلثلاثاء، إنه تم استدعاء ماركوس إيدير رئيس ممثلية الاتحاد الأوروبي في موسكو، على خلفية القيود التي فرضتها ليتوانيا على ترانزيت بعض البضائع إلى مقاطعة كالينينغراد.

 

قالت الخارجية الروسية، إنه تم استدعاء ماركوس إيدير رئيس ممثلية الاتحاد الأوروبي في موسكو، على خلفية القيود التي فرضتها ليتوانيا على ترانزيت بعض البضائع إلى مقاطعة كالينينغراد.

وتم تقديم احتجاج شديد لممثل الاتحاد الأوروبي على هذه القيود أحادية الجانب المناهضة لروسيا، والإشارة إلى عدم جواز مثل هذه الأعمال التي تنتهك الالتزامات القانونية والسياسية للاتحاد الأوروبي وتؤدي إلى تصعيد التوتر.

وطالبت الخارجية الروسية الجانب الأوروبي، برفع هذه القيود حالا والعودة إلى العمل الطبيعي للترانزيت إلى مقاطعة كالينينغراد من الأراضي الروسية.

وتم تقديم احتجاج شديد لممثل الاتحاد الأوروبي على هذه القيود أحادية الجانب المناهضة لروسيا. والإشارة إلى عدم جواز مثل هذه الأعمال التي تنتهك الالتزامات القانونية والسياسية للاتحاد الأوروبي وتؤدي إلى تصعيد التوتر.

وطالبت الخارجية الروسية الجانب الأوروبي، برفع هذه القيود. حالا والعودة إلى العمل الطبيعي للترانزيت إلى مقاطعة كالينينغراد من الأراضي الروسية.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى