رباضة
أخر الأخبار

رقم مميز لايرلينغ هالاند وايدرسون مع السيتي

حقق حارس مرمى مانشستر سيتي البرازيلي إيدرسون وهدّاف السيتي والبريمييرليغ النروجي ايرلينغ هالاند رقما مميزاً ينضم لسلسلة النجاحات

 

 

تمكّن حارس مرمى مانشستر سيتي البرازيلي إيدرسون من أن يحافظ على شباكه نظيفة خلال لقاء فريقه ضد برينتفورد والّذي انتهى بهدف دون مقابل لصالح السيتي، ليكون بذلك قد خرج بشباكٍ نظيفة في 109 مباراة من أصل 241 مباراة له في الدوري الانكليزي الممتاز معادلًا رقم جو هارت مع الفريق السماوي، وفي عدد مباريات أقل والذي حققه خلال 266 مباراة .حسب تقارير تابعتها “النعيم نيوز”.

ومن جهةٍ أخرى واصل هدّاف السيتي والبريمييرليغ النروجي ايرلينغ. هالاند تحطيم الأرقام، فبعد هدفه امام برينتفورد أصبح هالاند قد سجّل أهدافاً أمام جميع الفرق الّتي واجهها في الدوري.

كما حقق مانشستر سيتي الفوز بهدف نظيف سجله المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعدما استلم تمريرة طويلة في. منتصف الملعب وانفرد بها امام حارس برينتفورد ليسكنها في الشباك بنجاح.

بهذا الفوز أرتقي فريق مانشستر سيتي الي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. هذا الموسم برصيد 56 نقطة، خلفًا لفريقي ليفربول. المتصدر برصيد 57 نقطة ومتخطيا أرسنال الوصيف برصيد 55 نقطة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى