رباضة
أخر الأخبار

رفض استئناف ريال مدريد على عقوبة جود بيلينجهام

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني، اليوم الجمعة، رفض طلب ريال مدريد، برفع عقوبة إيقاف لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام.

 

وأفاد تقرير لصحيفة “آس” الإسبانية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “اللجنة، اتخذت قرارها، صباح اليوم، ليتأكد غياب جود بيلينجهام. عن مواجهتي أوساسونا وسيلتا فيجو في الليجا”.

وكان بيلينجهام قد تلقى البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة فالنسيا. لاعتراضه على حكم المباراة جيل مانزانو، بسبب عدم احتسابه الهدف الثالث للريال. في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وشهد لقاء ريال مدريد وفالنسيا، واقعة مثيرة للغاية. عندما أطلق الحكم مانزانو، صافرة نهاية المباراة، أثناء كرة عرضية للملكي. انتهت بهدف سجله بيلينجهام.

وكتب الحكم في تقريره للمباراة، أن جود بيلينجهام خاطبه بأسلوب عدواني. بجانب صراخه الشديد، ولذلك تم تطبيق المادة /124/ من قانون الانضباط عليه. بإيقافه لمدة مباراتين.

وكانت لجنة الانضباط برابطة الليجا، قد أعلنت عن عقوبة الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد. لما بدر منه تجاه الحكم جيل مانزانو. عقب نهاية لقاء فريقه ضد فالنسيا.

وشهد اللقاء واقعة مثيرة للغاية، عندما أطلق الحكم جيل مانزانو. صافرته بنهاية المباراة خلال كرة عرضية لريال مدريد. انتهت بهدف سجله بيلينجهام.

وقرر مانزانو، طرد جود بيلينجهام بعدما اعترض على إلغاء الهدف.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى