رباضة
أخر الأخبار

‘رغم عدم تتويجه بلقب دوري الأبطال‘.. مانشستر سيتي في صدارة الأندية

نجح مانشستر سيتي في الحفاظ على مكانته الأوروبية، بعدما ظل في صدارة الأندية، وفقاً لآخر تصنيف صادر من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأحد.

 

وذكر تقرير لصحيفة “أتلتيك” البريطانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “تصنيف (يويفا) الجديد كشف عن استمرار. بطل إنجلترا في الصدارة، رغم عدم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي”.

وحافظ المان سيتي على الصدارة، بعدما توج بطلاً لدوري الأبطال في موسم 2022-2023. قبل أن يحافظ على لقب الدوري الإنجليزي. للموسم الرابع توالياً.

في المقابل، جاء ريال مدريد -بطل أوروبا- في المرتبة الثانية. خلف السيتزنز، ومن بعده بايرن ميونخ. وفي المركز الرابع، حل ليفربول. ومن خلفه روما خامساً، ثم باريس سان جيرمان وفياريال.

وحل بوروسيا دورتموند ثامناً، رغم وصوله إلى نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي. ومن بعده تشيلسي ثم إنتر في المركزين التاسع والعاشر.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة “فوتبول إنسايدر” البريطانية، أن مانشستر سيتي. حسم مصير أحد اللاعبين البارزين. في صفوفه.

وأفادت الصحيفة، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”. بأن “بطل إنجلترا أصدر قراره النهائي. بشأن التكهنات الخاصة بإمكانية بيع اللاعب جوليان ألفاريز. في فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأوضحت، أنه “تم ربط كل من تشيلسي وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد. على نطاق واسع بالتعاقد مع الفائز بكأس العالم 2022. مع منتخب الأرجنتين”.

وفي المقابل، كشفت مصادر، أن “مانشستر سيتي لن يقبل أي عروض لرحيل ألفاريز. على الرغم من التكهنات المحيطة بمستقبله”.

ولفتت، إلى أن “السيتي لا يحتاج إلى أموال في الصيف الحالي. لذلك لا يوجد ما يستدعي للنظر في العروض المقدمة. لضم اللاعب 24 عاماً”.

وأضافت الصحيفة، أن “عقد الدولي الأرجنتيني في ملعب الاتحاد، يمتد حتى يونيو (حزيران) 2028. وشارك الموسم المنصرم في 54 مباراة، وبدأ أساسياً في 39، إذ سجل 19 هدفاً وصنع 13”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى