الامن
أخر الأخبار

رسول يكشف تفاصيل جديدة بشأن اعتقال كريم الجنابي

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الاربعاء، تفاصيل جديدة بشأن عملية اعتقال كريم الجنابي وجرائمه.

وقال رسول، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، انه “تتوالى يوماً بعد آخر هزائم عصابات داعش الإرهابية وبعمل دؤوب من قبل وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية لملاحقة بقايا الإرهاب. فقد تمكنت مفارز الوكالة من القاء القبض على المتهم (كريم عبد الله مالح دخيل الجنابي) والمطلوب وفق مذكرات توقيف حسب احكام المادة الرابعة من مكافحة الارهاب”.

وعزا اسباب ذلك، الى “مبايعته لعصابات داعش. كما أنه يشغل في الوقت الذي القي القبض عليه  ما يسمى امر كتيبة في عصابات داعش الإرهابية ولاية جنوب بغداد ومسؤول عن ثلاث مفارز. بالإضافة إلى قيامه بعدد من العمليات الإجرامية من بينها”.

واضاف رسول “كما اقدم الارهابي على تفجير عبوة ناسفة على عجلة تابعه للجيش العراقي في جرف النصر. ونصب وتفجير عبوة على رتل للجيش العراقي وتفجير عبوات اخرى على ارتال للقوات الأمنية”.

كما تابع “الارهابي اشترك بتفجير عجلة (نوع لوري) يقودها إرهابي انتحاري اسفل جسر الفاضلية في محافظة بابل. والهجوم بواسطه اسلحة مختلفة على افراد الجيش المتواجدين على جسر الفاضلية”. مؤكداً “تم دونت اقواله ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف واتخذت بحقه الاجراءات القانونية اصولياً”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى