الامن
أخر الأخبار

رسول يؤكد وجود تنسيق عالٍ مع الأجهزة الأمنية في إقليم كردستان

كشف الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء قوات خاصة يحيى رسول، اليوم الخميس، عن تنسيق عالٍ مع الأجهزة الأمنية في إقليم كردستان، فيما لفت إلى تحقيق عمليات نوعية.

 

وقال رسول، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”. إن “خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، تقوم بالتنسيق بين جميع الأجهزة الاستخباراتية. ومنها استخبارات جهاز مكافحة الإرهاب ومديرية الاستخبارات العسكرية والاستخبارات والأمن. وجهاز المخابرات والأمن الوطني”.

وأوضح، أن “خلية الاستهداف تكون مسؤولة عن جمع المعلومات وتحديدها. لتعرض على القيادة العسكرية في قيادة العمليات المشتركة. ويتم اتخاذ القرار بملاحقة العناصر الإرهابية سواء بضربات جوية أو بعملية نوعية”.

وأشار رسول، إلى أن “هناك تنسيقاً عالياً بين جميع الأجهزة الأمنية في إقليم كردستان وأجهزة الاستخبارات. إذ حققنا عمليات نوعية من خلال التعاون والتنسيق. وكذلك إلقاء القبض على عدد من المطلوبين في قضايا الإرهاب”.

وأكمل: أن “‏الهندسة العسكرية في وزارة الدفاع تقوم بعمل كبير. من خلال نصب الجسور ورفع الألغام وفتح الطرق، وكذلك متواجد حالياً ضمن الجهد الخدمي الحكومي. إذ تقوم بعمليات وجهد خدمي كبير لعدد من المناطق التي تتواجد فيها من خلال رفع الأنقاض وفتح الطرق. ومساعدة المواطنين والعمل المشترك ما بينها وبين الجهد الخدمي للحكومة العراقية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى