الامن
أخر الأخبار

رسول: مقتل إرهابي يرتدي حزاماً ناسفاً والقبض على 6 آخرين بمحافظات مختلفة

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الأحد، عن مقتل إرهابي كان يرتدي حزاماً ناسفاً، في محافظة نينوى، فيما لفت إلى إلقاء القبض على 6 إرهابيين، في محافظات مختلفة.

 

وقال رسول، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة، مصطفى الكاظمي، شرعت قطعات جهاز مُكافحة الإرهاب، بالاشتراك مع أبطال وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، والقوة الجوية العراقية وأبطال طيران الجيش العراقي، بتنفيذ واجب في جبال بادوش بمحافظة نينوى”.

وتابع، أن “العملية الأمنية أسفرت عن قتل أحد الإرهابيين أثناء اشتباكات مباشرة جرت في أحد الأنفاق، حيث حاول الإرهابي الهرب من قبضة القوات الأمنية، إلا أنهم أردوه قتيلاً على الفور، وتبين بأنه يرتدي حزاماً ناسفاً”، مشيراً إلى أنه “تم تفجير كامل الأنفاق التي كان يتخذها هؤلاء الإرهابيين، كملاذ آمن لهُم”.

وعلى صعيد مُتصل، بيّن رسول، أن “الجهاز نفذ سلسلة من الواجبات الناجحة في مُحافظات مُختلفة، أسفرت عن إلقاء القبض على 6 من عصابات داعش أحدهم في العاصمة بغداد، إضافة إلى العثور على كدس للعتاد في قرية تل خربة بمحافظة نينوى، بدلالة أحد الإرهابيين”.

ولفت، إلى أن “جهاز مُكافحة الإرهاب مُستمر بتنفيذ واجباته النوعية البطولية، وسيبقى السد المنيع للشعب العراقي، من عصابات داعـش الإرهابية والمجاميع التكفيرية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى