الامن
أخر الأخبار

رسول: قتل 6 إرهابيين شرقي بحيرة حمرين

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء قوات خاصة يحيى رسول، اليوم الخميس، عن قتل 6 إرهابيين شرقي بحيرة حمرين.

وافاد رسول في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “تأكيداً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، في أخذ الثأر من العصابات الإرهابية المنهزمة في محافظتي كركوك وديالى. كثفت قطعاتنا الأمنية من جهودها الاستخبارية والميدانية في ملاحقة ومتابعة العناصر الإرهابية”. موضحا، أنه “في عملية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة من الأبطال في مديرية الاستخبارات العسكرية بالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة. تم رصد وكرين للإرهابيين شرقي بحيرة حمرين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى”.
وأردف، أن “صقور الجو دكوا هذين الوكرين المهمين وحولوهما إلى ركام”. لافتا إلى أن “قوة من قيادة عمليات ديالى خرجت إلى المكان المستهدف وعثرت على خمس جثث، كما جرى قتل إرهابي آخر”.
واضاف أن “القوات الأمنية مازالت مستمرة في عمليات البحث والتفتيش في المكان ذاته”. مشيرا إلى أن “العمل الاستخباري الذي يترجم إلى فعل أمني على الأرض كانت له نتائج إيجابية عالية المستوى في القصاص العادل من الزمر الإرهابية التي ذاقت الويل على يد الأبطال. في قواتنا الأمنية التي زلزلت الأرض تحت أقدام الإرهاب أينما يكون”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى