الامن
أخر الأخبار

رسول: القبض على 6 قيادات من “داعش”

أعلن الناطق باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الاثنين، اعتقال 6 قيادات من داعش بالتنسيق مع أمن كردستان.

وقال رسول في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إنه “بحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبعد الزيارات والتفاهمات المتبادلة بين أبطال جهاز مكافحة الإرهاب وأجهزة أمن اقليم كردستان. وصل التنسيق المشترك بين الطرفين لأعلى مستوياته الممكنة”.

وتابع: “من خلال المعلومات الاستخبارية الدقيقة والجهد المشترك، تم القبض على قيادات ارهابية تنتمي لعصابات داعـش. وهم كل من:

1-الإرهابي المكنى “ابو محمد” يعمل حاليًا كإداري مسؤول عن ملف القتلى والملقى القبض عليهم في قاطع دجلة. حيث ألقي القبض عليه بمحافظة (صلاح الدين – الشرقاط).

2-الإرهـابي (م.ع) وهو على رأس الأسماء المطلوبة للأجهزة الأمنية العراقية والذي يشغل منصباً مهماً جداً في عصابات داعش المهزومة. حيث نفذت عملية القبض عليه بالتنسيق مع قوات مكافحة الإرهاب في أربيل.

3- معاون الأمير العسكري لقاطع الفلاحات – الفلوجة الإرهـابي المكنى ” أبو آية “. ونفذت العملية أيضا بالتنسيق مع قوات مكافحة الإرهاب في أربيل .

4 – مسؤول أوكار ما يُعرف بقاطع زوبع – ولاية الجنوب الإرهابي المُكنى أبو أمجد والذي القي القبض عليه بالتنسيق مع جهاز أسايش مُحافظة السُليمانية.

5 – الإرهابي ” أبو فهد ” وهو عنصر اشترك بتنفيذ الهجمات على الأجهزة الأمنية والمواطنين في شمال محافظة بابل وأُلقي القبض عليه بالتعاون مع أسايش السُليمانية.

6 – الإرهابي (ر.ر) الذي كان يعمل في معسكرات ماتُعرف بولاية الفلوجة”.

وأضاف رسول، أن “النجاحات والعمليات المشتركة المُتحققة والثقة المُتبادلة بين الأجهزة الأمنية أتت من عمل إداري حثيث استند على دعم القائد العام للقوات المُسلحة للجهود المبذولة في مُكافحة فلول الإرهـاب في ربوع وطننا العزيز”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى