الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

رسول: إحباط عملية إرهابية في قضاء هيت غربي الأنبار

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الاثنين، إحباط عملية إرهابية في قضاء هيت غربي محافظة الأنبار.

 

وقال رسول في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “بتوجيه القائد العام للقوات المسلحة، تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من احباط عملية إرهابية في هيت شمال مدينة الرمادي. والقى القبض على ( ٥ ) من عصابات داعـش الإرهابيـة وعثر على كدس للسلاح والعتاد”.

وتابع: “افتتح أبطال الجهاز عملياتهم في محافظة الأنبار من خلال نصب كمين محكم تم العمل عليه منذ مدة. استطاع خلاله أبطالنا من إلقاء القبض على (٣) إرهابيين ينتمون لبقايا عصابات داعش. حيث كان يخطط هؤلاء لتنفيذ عملية إرهابية داخل قضاء هيت شمال مدينة الرمادي”.

وأردف رسول بالقول: “ليباشر شجعان الوطن في جهازنا بعمليتين نوعيتين. الأولى في محافظة بغداد – قضاء التاجي والتي تم فيها إلقاء القبض على إرهابي ينتمي لداعش. وبدلالته تم العثور على كدس للأعتدة والأسلحة يضم هاون عيار ٨١ ملم. والثانية في محافظة كركوك والتي أطيح بها بعنصر إرهابي”.

وأشار إلى أن “جهاز مكافحة الإرهاب له القُدرة الكاملة على إحباط المُخططات الإرهابية التي تستهدف أمن الوطن والمواطن وأن عملياته دقيقة للغاية وما يُعرض على المواطنين عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي هو جُزء قليل من عملياتنا البطولية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى