رباضة

رسمياً… تشيلسي يعلن التعاقد مع مودريك

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، في بيان رسمي، عن تعاقده مع الأوكراني، ميخايلو مودريك، قادما من نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

 

 

 

وأفاد النادي اللندني في بيانه الرسمي اطلعت عليه “النعيم نيوز”. بأن اللاعب أتم انتقاله للبلوز بعدما وافق على البنود الشخصية في العقد، إثر خضوعه. للفحوصات الطبية التقليدية في لندن اليوم، واجتيازها بنجاح.

ووقع اللاعب، الذي يبلغ 22 عاما، على عقد مدته 8 سنوات ونصف مع البلوز. ليبقى بموجبه حتى يونيو 2031 داخل قلعة ستامفورد بريدج، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام البريطانية بنحو 100 مليون يورو.

وعلق مودريك على انتقاله للبلوز بقوله: “سعيد للغاية بتوقيعي لتشيلسي، إنه نادي عظيم. في دوري رائع، مشروع جذاب للغاية بالنسبة لي في هذه المرحلة من مسيرتي الكروية. ومتحمس لرؤية زملائي الجدد، أتطلع للعمل والتعلم تحت إمرة غراهام بوتر وجهازه”.

وميخايلو مودريك (مواليد 5 يناير 2001) هو لاعب كرة قدم أوكراني يلعب في مركز خط الوسط في نادي تشيلسي.

ويشغل مودريك مركز الجناح، فضلا عن قدرته على شغل أدوار في الوسط. مما سمح له بالمشاركة بشكل مباشر في 18 هدفا في 18 مباراة هذا الموسم، بما في ذلك ثلاثة أهداف وتمريرتين حاسمتين في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح مالكا النادي، تود بوهلي وإقبالي، “يسعدنا الترحيب بميخايلو في تشلسي. إنه موهبة واعدة للغاية ونعتقد أنه سيكون إضافة رئيسية لفريقنا الآن ولسنوات قادمة”.

يعاني النادي اللندني محليا، إذ يحتل المركز العاشر على بُعد 19 نقطة. من غريمه وجاره أرسنال المتصدر و10 نقاط عن المركز الرابع.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى