رباضة
أخر الأخبار

رسمياً.. الإعلان عن موعد قرعة بطولة غرب آسيا للناشئين بكرة القدم

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اليوم الأحد، عن موعد قرعة بطولة غرب آسيا للناشئين بكرة القدم.

وقال الاتحاد في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “يوم 12 سبتمبر 2021 هو موعد سحب قرعة بطولة الناشئين الثامنة (مواليد 2006) والتي ستقام في السعودية خلال الفترة 14 حتى 24 أكتوبر المقبل. بمشاركة العنابي الى جانب منتخبات السعودية أيضا (مستضيف)، البحرين، الكويت، الإمارات، اليمن، فلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، العراق”.

وتابع البيان، أنه “سيتم توزيع المنتخبات المشاركة على ثلاث مجموعات بواقع أربع منتخبات في مجموعتين و3 في مجموعة”. مشيرا إلى أنه “ستقام القرعة عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة الأردنية عمّان مقر اتحاد غرب آسيا. كما سيتم أيضا بثهما على قناة اليوتيوب الخاصة باتحاد غرب آسيا بالإضافة على منصاته في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف أنه “ستسحب عند الساعة الواحدة ظهرا في اليوم ذاته قرعة بطولة تحت 23 عاما التي تقام في السعودية أيضا. خلال الفترة ما بين 4 حتى 12 أكتوبر المقبل بمشاركة 11 منتخب. وهي: السعودية (مستضيف)، فلسطين، الأردن، لبنان، سوريا، البحرين، الإمارات، عمان، اليمن، العراق والكويت. كما سيتم توزيعهم خلال القرعة على ثلاث مجموعات بواقع أربع منتخبات في مجموعتين و3 في مجموعة”.

وأردف البيان بالقول إنه “سيواصل اتحاد غرب آسيا إنجاز العديد من الترتيبات الإدارية واللوجستية الخاصة بالبطولتين، وذلك عبر تزويد الاتحادات الأهلية بآلية ونظام القرعة والتعليمات الخاصة بهما وجدول المباريات. إضافة إلى طلب المنتخبات المشاركة بتزويده بالقائمتين الأولية والنهائية للاعبين والإداريين وفق جدول زمني محدد لهذه الغاية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى