رباضة

’رسمياً’..أمانة بغداد الرياضي يتعاقد مع المدرب جمال علي لتولي مهمة الإدارة الفنية

كشف نادي أمانة بغداد الرياضي، اليوم الأربعاء، عن تعزيز فريقه الكروي بلاعبين جدد بعد تعاقده بشكل رسمي مع المدرب جمال علي لتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول، خلفاً للمدرب عصام حمد .

وقال رئيس أمانة بغداد الرياضي ، فلاح المسعودي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “تحركات إدارة النادي تمخضت عن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد برزوا مع الأندية التي مثلوها في الموسم الماضي”.

كما كشف، عن “تجديد عقود عدد من اللاعبين بالاتفاق مع المدرب جمال علي، أمثال جبار كريم وميلاد فلاح وستار جبار. وستار ياسين وعباس عبد الهادي ومنتظر رحيم ومؤمل عبد الرضا وحسين زياد ومحمد صباح ومصطفى فلاح. وأيمن رزيج وعلي حسين ورضا فاضل وأمير كاظم”.

بينما أوضح أنه “تم الاتفاق على تجديد عقد حارس المرمى (سرهنك محسن)، والتعاقد مع الحارس علي عبد الحسن (عدوس). والمحترفين (صاموئيل ايكو وساديا اوليفر)، فضلاً عن التعاقد بشكلٍ رسمي مع المهاجم (مصطفى محمود) القادم من الصناعات الكهربائية. و(مرتضى جمال) الذي مثـّل نفط الوسط في منافسات الدوري المنصرم”.

وأضاف المسعودي أن” إدارة النادي تعمل على استثمار تواجد المواهب في الفئات العمرية. ومنحها الفرصة لتمثيل كتيبة أسود العاصمة”، لافتاً إلى أن” الأيام المقبلة ستشهد ترحيلَ عدد من لاعبي الرديف والشباب إلى الفريق الأول”.

يذكر أن “الجهاز الفني الجديد لفريق أمانة بغداد يتكون من المدرب جمال علي ووسام طالب مساعداً له.  وهيثم خليل مدرباً لحراس المرمى، ورعد سلمان مدرباً للياقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى