مقالات

رسالة الى البرلمان …احذروا من بعض مواد قانون مكافحة الارهاب

كتب ناصح الجنوبي: رسالة الى البرلمان …احذروا من بعض مواد قانون مكافحة الارهاب.

1. تضمن قانون مكافحة الارهاب المعروض للقراءة الثانية اليوم الاثنين ٢٠٢٣/٩/١١… في المادة (١٢) اولا – ان الادعاء العام يعدّ قائمة تسمى قائمة الارهابيين يدرج عليها الاشخاص والتنظيمات الارهابية … وممن يدرج في هذه القائمة كل شخص أو تنظيم يصدر قرار من مجلس الامن بادراجه على قوائم الارهابيين … وهذا امر خطير لان قرارات مجلس الامن تخضع لتأثيرات الدول الكبرى التي يصنف بعضها حركات التحرر المشروعة بانها جماعات ارهابية …

2. وفق هذه المادة فان القانون العراقي سيعتبر الحوثيين جماعة ارهابية لان مجلس الامن اصدر قرار اعتبرهم بموجبه جماعة ارهابية !! .. فلماذا يقحم العراق نفسه في هذه المشاكل ويستعدي شعوبا وحركات بدون مبرر ؟

3. واذا أصدر مجلس الامن قرارا باعتبار حركات المقاومة الفلسطينية جماعات ارهابية ، فهذا يعني ان الدولة العراقية ستعتبرهم ارهابيين وفقا لهذه المادة من القانون اعلاه !!! فهل يتناسب هذا الموقف مع عقيدة واخلاق العراقيين ومبادئهم !؟ وكيف يصطف العراق مع الظالم والمحتل ضد الضحية والمقاوم مقاومة مشروعة ؟!

4. وماذا سيكون موقف العراق اذا اصدر مجلس الامن قرارات يصنف فيها حزب الله اللبناني جماعة ارهابية ؟ فهل سيقف العراق مع الدول المستكبرة الظالمة ضد حزب الله اللبناني الذي قاوم الاحتلال الصهيوني وطهر اراضي لبنان من دنس احتلاله؟

5. ما هي مصلحة العراق من هذه المواقف الخاطئة والتي تخذل المظلوم وتنصر المستكبر الظالم !؟

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى