رباضة
أخر الأخبار

‘رافعاً شعار الفوز’… المنتخب الوطني يواجه فيتنام

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم في الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء اختباراً مهماً خارج قواعده أمام نظيره الفيتنامي في ملعب (ماي دينه) بالعاصمة هانوي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة للتصفيات القارية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027 .

 

وذكرت الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. أن” المنتخب الوطني أكمل تحضيراته أمس الاثنين بخوض آخر وحداته التدريبية في ملعب اللقاء. والتي شهدت التركيز على أساليب وخطط اللعب التي سيتم اعتمادها بناء على مشاهدات وتحليلات مسبقة لأداء المنتخب الفيتنامي”.

وأضاف أن “من المتوقع أن يلجأ مدرب المنتخب الوطني. الإسباني خيسوس كاساس، إلى إجراء عدة تغييرات على القائمة الرئيسية التي واجهت إندونيسيا في اللقاء الأول، مستنداً بذلك إلى أن لكل مباراة. خصائصها الفنية التي تتطلب نوعاً معيناً من اللاعبين القادرين على تنفيذ وتطبيق الواجبات بشكل دقيق”.

يذكر أن منتخبنا يتصدر المجموعة. بفارق الأهداف عن الفريق الفيتنامي بعد فوز العراق على أندونيسيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وفوز الفريق الفيتنامي على الفلبين بهدفين نظيفين.

وفي وقت سابق أكد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس. أن مواجهة منتخب فيتنام لاتخلو من صعوبة، مشددا على أهمية الفوز والعودة بالعلامة الكاملة.

وقال كاساس خلال المؤتمرُ الصحفيّ الخاص بمباراة المنتخب الوطني ونظيره الفيتنامي، ضمن التصفياتِ القارية المزدوجة المُؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والذي عقد صباح يوم أمس الاثنين، وتابعته “النعيم نيوز”. إن” المباراة مهمة لكلا المنتخبين. خصوصاً أنهما قد حققا الفوزَ في أول مباراةٍ لهم في التصفيات، إضافةً إلى أهميةِ المباراة التي تكمنُ في خوضها خلال أيامٍ قليلةٍ، وستكون صعبةً على الطرفين “.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى