اخبار اسلامية
أخر الأخبار

رابطة كميل بن زياد في واسط تحيي ذكرى استشهاد المرجع الديني محمد الصدر

أقامت رابطة كميل بن زياد في واسط، اليوم الاثنين، مجلساً تأبينياً لإحياء ذكرى استشهاد المرجع الديني السيد محمد صادق الصدر.

 

وبحسب بيان للرابطة، وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، فإنها “أقامت رابطة كميل بن زياد، برعاية مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في واسط، مجلساً تأبينياً لإحياء ذكرى استشهاد المرجع الديني السيد محمد صادق الصدر، وذلك في مسجد المرحوم صخي العاشور في الكوت العزة الجديدة، بحضور جمع غفير من المؤمنين”.

وذكر البيان، فإنه “ابتدأ المجلس بقراءة آيٍ من الذكر الحكيم للقارئ الاستاذ علاء الوائلي ومحاضرة الدينية للشيخ جاسم البهادلي تناول فيها سيرة السيد الشهيد الصدر ومواقفه البطولية في الدفاع عن الإسلام ومقاومة الظلم والاستبداد، مؤكداً على أهمية التمسك بمبادئ السيد الشهيد والسير على نهجه في الإصلاح ومقاومة الفساد..

وأضاف البيان، “حيثُ شارك مركز شباب اليقين الثقافي في هذه الفعالية بعرض صور وأقوال السيد الشهيد الصدر لما لها من أهمية من توعية المؤمنين، فيما أختتم المجلس بالدعاء للمؤمنين وللشعب العراقي بدوام الصحة والسلامة”.

وقال، “يحرص مكتب المرجع اليعقوبي في واسط على إحياء ذكرى شهداء الإسلام، خاصةً السيد محمد صادق الصدر، لما له من مكانة عظيمة في قلوب المؤمنين. وتأتي هذه المجالس التأبينية للتذكير بسيرة الشهداء وتضحياتهم، وللتأكيد على أهمية التمسك بمبادئهم والسير على نهجهم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى