اخبار اسلامية

رابطة فيض المنتظر (عج) الشبابية تحيي يوم العفاف العالمي ببرنامج نافع ومميز

احيت رابطة فيض المنتظر (عج) الشبابية، اليوم الثلاثاء، إحدى تشكيلات مؤسسة ملتقى العلم والدين فرع ميسان يوم العفاف العالمي ببرنامج نافع ومميز.

 

وقالت الرابطة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “يوم العفاف العالمي البرنامج تضمن الفقرات التالية-قراءة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ أحمد علي وجلسة ثقافية هادفة للدكتور موفق مجيد بعنوان (العفاف منهجاً للحياة) التي اشار فيها الى معنى العفة قائلاً هي الكف عن ما لا يجوز سواء كان مكروهاً او محرماً إلى كيف للمرء ان يحصل على العفة؟ تحقيق الإيمان: المعرفة في الله هو ما يخلق العفة”.

واضافت المراقبة، ان “يراقب المرء نفسه. تربية النفس بالصوم: واحد من الوسائل التي تنور الباطن توعية الجيل المسلم بخصوص العفة. وبين ثمرات العفة: تحقق نقاء المجتمع. تحقق الفوز بالجنة والنعيم. واسباب ضياع العفة: فعل المحرمات والاستهانة بالدين. الدعوة لحرية الفن والترويج إليه. غياب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

حيث تضمن المحفل أيضا تكريم العاملين وشهد معرض كتاب مميز حيث احتوى على عناوين عقائدية وثقافية وفكرية وغيرها فقرة أقرأ عشر دقائق وامتلك الكتاب مسابقة فرقية اكاديمية لإعداديات مركز المحافظة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى