اخبار اسلامية

رابطة فيض المنتظر تباشر بدوراتها الاكاديمية المجانية لطلبة الدراسة (المتوسطة والاعدادية)

باشرت رابطة فيض المنتظر عج الشبابية بدوراتها الاكاديمية المجانية لطلبة الدراسة (المتوسطة والاعدادية) للعام 2022- 2023 في جامع الإمام الحسن (ع ).

وقام بتدريس الطلبة رابطة اعضاء المؤسسة الذين لهم خبرة في مجال التدريس وأساليب التربية والتعليم.
– الأول متوسط / كانت المباشرة بدورة الأول متوسط يوم الثلاثاء 27 ايلول 2022، حيث شملت الدورة تدريس المفردات التالية ( قواعد اللغة العربية والإملاء. اللغة الانكليزي. الرياضيات ، العلوم ) وأشرف على التدريس كل من ( الاستاذ امجد ساجد ، محمد الخزاعي). وكانت الدورة بواقع خمسة أيام في الاسبوع بواقع درسين في اليوم .

الخامس الاعدادي / كانت المباشرة بالدورة يوم الاربعاء 5 تشرين الأول 2022 ، حيث شملت الدورة تدريس المفردات التالية ( قواعد اللغة العربية. الرياضيات ، الفيزياء ) وأشرف على التدريس كل من ( الاستاذ هادي هاشم ، الاستاذ حسين كريم ، محمد الخزاعي) .وكانت الدورة بواقع ثلاثة أيام في الاسبوع بواقع درسيين في اليوم.

ويذكر ان الرابطة تستعد في الايام القليلة القادمة لافتتاح دورة ثالثة لطلبة السادس الابتدائي وتشمل الدورة تدريس المفردات ( قواعد اللغة العربية. الرياضيات ، الانكليزي. العلوم ) ويشرف على التدريس كل من ( الاستاذ محمد قاسم. الاستاذ حسين كريم ، محمد الخزاعي).

تأتي هذه الخطوة ضمن سعي المؤسسة الدؤوب لرفع المستوى الثقافي والفكري والاجتماعي والأكاديمي لطلبتنا الاعزاء ومساندتهم في مسيرتهم الدراسية ودعم العملية التربوية في البلد.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى