رباضة
أخر الأخبار

رئيس نادي الحدود: التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى جاء بعد جهد وتخطيط كبيرين

بيّن رئيس نادي الحدود الرياضي فؤاد الركابي، اليوم الخميس، أن التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى، جاء بعد جهد كبير وتخطيط مسبق.

 

وأوضح الركابي، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، أن “التأهل للدوري الممتاز والتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى. تحقق بعد جهد كبير وتخطيط من قبل الإدارة التي كانت عازمة منذ بداية النزول في الموسم الماضي على العودة من جديد لدوري الأضواء”، مضيفاً أن “هذا الإنجاز تحقق بجهود الجميع أعضاء الإدارة المتواجدين. والجهاز الفني واللاعبين”.

وأشار، إلى أن “هدفنا في الموسم المقبل هو البقاء ضمن فرق الدوري الممتاز، وفي حال إقامة دوري المحترفين. فإن نادي الحدود جاهز للمشاركة كفريق متكامل ومستوفٍ لشروط للتراخيص. لا سيما أن النادي لا يعاني من الديون”.

وأردف رئيس نادي الحدود، قائلاً: إنه “في حال لم يتم ترخيص ملعب التاجي. فإن نادي الحدود جاهز لاستئجار ملعب آخر مثل ملعب المدينة أو ملعب الشعب الدولي. أو ملعب الزوراء أو ملعب كربلاء الدولي”.

ولفت، إلى أن “إدارة النادي وضعت ضمن خطتها للموسم المقبل استقطاب عدد من اللاعبين ممن مثَّلوا المنتخبات الوطنية. لبناء فريق منافس على المراكز العشرة الأولى في الموسم المقبل في أقل تقدير”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى