سياسية
أخر الأخبار

رئيس الوزراء يوجه بالمتابعة الميدانية لحزمة المشاريع الخدمية في الديوانية

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، بالمتابعة الميدانية لحزمة المشاريع الخدمية التي أعلن عنها مؤخراً.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء استقبل محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي واطلع على الأوضاع في عموم الديوانية، وملف المشاريع الخدمية التي تنفذ في المحافظة”.

وأشار البيان، الى أن “رئيس الوزراء تابع سير العمل في حزمة المشاريع التي أعلنت عنها وزارة الإعمار والإسكان مؤخراً، بتوجيه من قبله، في أقضية ونواحي المحافظة، وشملت قطاعات المجاري والماء الصالح للشرب، والطرق والجسور والبلديات، وأعمال التأهيل لعشرات الأحياء السكنية”.

وشدد السوداني، على “ضرورة المتابعة الميدانية للمشاريع من قبل المحافظ وأعضاء الحكومة المحلية، والوقوف على المشاكل التي تعترض سير التنفيذ، والمعالجة الفورية لها، بهدف الإسراع في إنجازها، وتحسين الخدمات المقدمة لأبناء الديوانية”، مبيناً أن “الحكومة خصصت ترليون دينار من مشاريع الوزارات خارج تخصيصات المحافظة، كما أعدت خططاً لتنشيط القطاعين الصناعي والزراعي، وفق البرنامج الحكومي وبما يسهم في الارتقاء بواقع المحافظة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى