محلي
أخر الأخبار

رئيس الوزراء يشدد على متابعة احتياجات بعثة العراق الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس

تابع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين ، الإجراءات الخاصة بتنفيذ المبادرات الرياضية الثلاث.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني. تابع الإجراءات الخاصة بالمبادرات الرياضية الثلاث التي أطلقها سيادته في شهر حزيران الماضي، وذلك خلال استقباله، اليوم الاثنين، مستشاري سيادته لشؤون الرياضة السيد خالد عبد الواحد كبيان والسيد إياد بنيان.”

وشدد رئيس الوزراء على “الاستمرار بمتابعة احتياجات بعثة العراق الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس، وتقديم جميع التسهيلات والرعاية لها، ولاسيما المنتخب الكروي الأولمبي. وكذلك دعم المنتخب الوطني في استحقاقاته المقبلة. والمتعلقة بالتصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم.”

وكان رئيس مجلس الوزراء قد أطلق في شهر حزيران الماضي، ثلاثة مشاريع تأسيسية في قطاع الرياضة، من أجل تطوير الواقع الرياضي. هي مشروع (البطل الأولمبي)، المشتمل على إعداد لاعبين أبطال مؤهلين للمشاركة في أولمبياد 2028، و2032. اتحقيق هدف الحصول على أوسمة أولمبية، والمشروع الثاني دعم استضافة (أولمبياد الشباب لغرب آسيا للألعاب الفردية). أما المشروع الثالث فيشتمل على تخصيص موازنة للاتحادات الأولمبية لاستكمال منشَآت البنى التحتية ضمن الخطة الاستثمارية الحالية والخاصة بالسنة المقبلة.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى