الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

رئيس الجمهورية: ترسيخ الأمن الداخلي يدعم ويعزز تطور القطاع الاقتصادي والاستثماري

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، البوم الأربعاء ، أن ترسيخ الأمن الداخلي من شأنه دعم وتعزيز تطور القطاع الاقتصادي والاستثماري في البلاد

 

وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن ” فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء 18 أيلول 2024 في قصر بغداد. استقبل” مستشار الأمن القومي السيد قاسم الأعرجي.
وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع الأمنية على الساحة الداخلية.”

و أوضح رئيس الجمهورية “أهمية حماية الاستقرار وضمان أمن المواطنين عن طريق تطوير الأداء الأمني وتفعيل العمل الاستخباراتي وبذل الجهود للقضاء على بقايا فلول الإرهاب وعصابات الجريمة المنظمة.”

وأكد رىيس الجمهورية أن “ترسيخ الأمن الداخلي من شأنه دعم وتعزيز تطور القطاع الاقتصادي والاستثماري في البلاد وبما يعود بالنفع على المواطنين وأعمالهم ومستوى معيشتهم.”

كما أوضح “ضرورة تفعيل التعاون والتنسيق والتبادل المعلوماتي والاستخباري مع دول الجوار وتأمين الحدود المشتركة تعزيزاً للأمن والاستقرار الإقليمي في المنطقة ككل.”

من جانبه قدم مستشار الأمن القومي “لرئيس الجمهورية شرحاً مفصلاً حول الوضع الأمني والخطط الموضوعة للحفاظ على الاستقرار في البلاد، مشيداً بطروحات واهتمام فخامة الرئيس في الحفاظ على المنجزات المتحققة وترسيخ الأمن والاستقرار.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى