محلي
أخر الأخبار

ذي قار.. توزيع 20 ألف قطعة أرض سكنية خلال الأيام المقبلة

أعلنت محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، عن توزيع أكثر من 15 ألف قطعة أرض سكنية للمواطنين، مبيّنة أنه سيتم توزيع 20 ألف قطعة أرض، خلال الأيام المقبلة.

 

وقال المحافظ أحمد غني الخفاجي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “منذ اليوم الأول لتولينا المنصب، وجهنا مديرية بلدية الناصرية ومديرية البلديات. بإعداد خطة لتوزيع آلاف قطع الأراضي السكنية على المواطنين المستحقين، وفقاً للقانون”.

وتابع، أن “الجهود أثمرت عن توزيع أكثر من خمسة عشر ألف قطعة أرض سكنية للمواطنين في عموم ذي قار. ولدينا خطة طموحة جداً لشمول الجميع بقطع الأراضي بشكل عادل ومنصف”.

وأشار الخفاجي، إلى “استمرار العمل لتوزيع عشرين ألف قطعة أرض سكنية للمواطنين، خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأوضح، أن ” التوزيع شمل هذه المرة شرائح مهمة، كذوي الاحتياجات الخاصة، والرياضيين، والصحافيين والموظفين في مختلف قطاعات الدولة. وأيضاً عوائل الشهداء والجرحى، فضلاً عن بقية الشرائح”.

ونوه الخفاجي، إلى “دعمه التام لمبادرة داري السكنية التي أطلقتها الحكومة الاتحادية، وتفاعل المحافظة أيضاً مع مشروع الأراضي السكنية المتكاملة الخدمات. والتي شرعت الجهات المعنية بتنفيذها”. مؤكداً أن “التوجه لتعزيز الاستثمار العقاري أيضاً. خطة وهدف نعمل عليه للمساهمة في حل أزمة السكن”.

وأضاف، أنه “وجهنا أيضاً بشمول شريحة الأجراء اليوميين في مؤسسات الدولة عبر شريحة نقابات العمال. وسنشرع بتوزيع وجبات جديدة لهم في القريب العاجل”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى