رباضة
أخر الأخبار

ديوكوفيتش يحسم كلاسيكو الأولمبياد أمام نادال

حسم نوفاك ديوكوفيتش، قمة مباريات الدور الثاني في منافسات فردي التنس، بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، بالتغلب على غريمه رافائيل نادال، اليوم الإثنين.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن ديوكوفيتش المصنف الأول على البطولة، نجح في التغلب على نادال، بمجموعتين دون رد، بواقع (6-1) و(6-4) في غضون ساعة و43 دقيقة.

وفرض نوفاك، هيمنته التامة على المجموعة الأولى، وبدأ المجموعة الثانية بكسر إرسال نادال مرتين. وكان في طريق مفتوح نحو الانتصار، إلا أن الإسباني نجح في قلب الأمور وعدل النتيجة (4-4).

وبعدها مباشرة، كسر ديوكوفيتش، إرسال نادال مرة أخرى، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه. لينتظر الصربي في الدور الثالث، الفائز من مباراة الألماني دومينيك كويبفر والإيطالي ماتيو أرنالدي.

كما تغلب الروسي رومان سافيولين، على الأرجنتيني توماس مارتن إتشيفري. بمجموعتين دون رد، بواقع (6-0) و(7-6)، لينتظر في الدور الثالث، الفائز من مباراة الإسباني كارلوس ألكاراز والهولندي تالون جريكسبور.

وفي فردي السيدات، تأهلت الأمريكية كوكو جوف، إلى الدور الثالث، بعد التغلب على الأرجنتينية ماريا كارلي. بمجموعتين دون رد بواقع (6-1) و(6-1)، لتواجه في الدور التالي، الكرواتية دونا فيكيتش.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى