رباضة
أخر الأخبار

ديباي يتوصل لاتفاق مع عملاق إيطالي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن توصل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة، لاتفاق للعب في صفوف عملاق إيطالي، بدءاً من الموسم المقبل.

 

وبحسب تقرير لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، فإن “ديباي وافق على عقد مدته موسمين مع يوفنتوس. براتب قيمته 6 ملايين يورو في الموسم”.

وحاول يوفنتوس التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد. والذي كان يعتبر أولوية بالنسبة للمدرب ماكس أليجري. لكن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن الأمور المالية مع النادي الإسباني.

وعلى الرغم من إمكانية تفريط برشلونة في اللاعب مجاناً هذا الصيف لو اضطر لذلك. في محاولة للهبوط بحد الرواتب، إلا أن العلاقات المميزة بين النادي الكتالوني ويوفنتوس. ستدفع البيانكونيري لتقديم مقابل رمزي لحسم الصفقة.

وخرج ديباي من حسابات مدربه تشافي هيرنانديز، بعد التعاقد مع الثنائي روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا. وقرر برشلونة التخلص منه للهبوط بحد الرواتب في الفريق.

وفي وقت سابق، كشفت صحف إسبانية، عن استعداد نادي برشلونة للتقدم بعرض لإتمام صفقة دفاعية، من صفوف فريق أتلتيك بيلباو. خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “برشلونة سيتقدم بعرض. للتعاقد مع إينيجو مارتينيز، الذي يرفض تجديد عقده مع بيلباو. والذي يحتوي على شرط جزائي بقيمة 80 مليون يورو”.

وأضافت، “قبل أيام قليلة رفض بيلباو التفاوض مع برشلونة بشأن مارتينيز. حيث تم أول اتصال رسمي بين الطرفين، ولذلك يجهز البارسا عرضاً مهماً“.

ويواصل إينيجو مارتينيز التدريبات بشكل طبيعي مع أتلتيك بيلباو، تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي. على الرغم من أنه لديه اتفاق كامل مع برشلونة. بعدما رفض فكرة تجديد عقده.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى