دولي

دولة عربية تمنع سفر فئة من المواطنين إلى جدة والمدينة

أصدرت شركة مصر للطيران تعليمات لجميع شركات السياحة ووكلاء السفر، بعدم إصدار تذاكر أو قبول أي راكب يحمل تأشيرة زيارة بجميع أنواعها على الرحلات المتجهة إلى جدة / المدينة.

 

 

وبحسب موقع “القاهرة 24” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “أوضحت الشركة أن ذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء 30 مايو 2023 وحتى يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو 2023. كما جاء ذلك وفقا للتعليمات الصادرة من سلطة الطيران المدني السعودي. بعدم دخول حاملي تأشيرات الزيارة بمختلف أنواعها إلى جدة، خلال موسم الحج 2023/1444.

كما حددت مصر للطيران موعد انطلاق الجسر الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام من مبنى الرحلات الموسمية إلى المدينة المنورة وجدة، وذلك بدءا من يوم 10 يونيو 2023 وحتى 23 يونيو 2023، على أن تبدأ رحلات العودة إلى أرض الوطن من يوم 1 يوليو 2023 وحتى 13 يوليو 2023.

وفي وقت سابق “كشف حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، عن عدة نصائح مهمة للحجاج المصريين، وذلك قبل سفرهم إلى الأراضي المقدسة.”

وأوضح خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “التاسعة”. والمذاع على القناة “الأولى” الرسمية في مصر، أن السلطات الصحية السعودية وضعت عدة شروط إجبارية لا بد أن يلتزم بها الحجاج المقبلون إليها. وهي اكتمال جرعات لقاح فيروس كورونا.

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى