دولي

دولة عربية تحذر مواطنيها من عدم ارتداء الكمامات وتفرض غرامات

حذرت شركتا إدارة مترو الأنفاق بالقاهرة الكبرى في مصر، اليوم الاثنين، المواطنين من ركوب المترو بدون كمامات، لعدم التعرض لغرامة فورية بـ 50 جنيها، تزامنا مع انتشار الموجه السادسة من فيروس كورونا.

 

 

وواصلت إدارة المترو إذاعة رسائل تحذيرية للركاب من خلال الإذاعات الداخلية للمترو تحذر الركاب من غرامة عدم ارتداء الكمامات. وذلك للتصدى للموجة السادسة من فيروس كورونا واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الركاب خلال فترة تواجدهم داخل محطات وقطارات مترو الأنفاق.

وطالبت إذاعات المترو الركاب، بارتداء الكمامة وعدم نزعها داخل محطات. وقطارات مترو الأنفاق، والتأكد من أن الكمامة تغطى الأنف والفم جيدا، ولا ترتدى الكمامة على منطقة الذقن فقط.

وفي وقت سابق “أعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية والوقائية، أنه تم تحويل ثلاثة مستشفيات إضافة لعدد من المستشفيات الجامعية، للعزل الكامل.”

وأوضح في تصريحات تلفزيونية، أن تحويل تلك المستشفيات إلى العزل الكامل. جاء نتيجة لوجود بعض الحالات المصابة بفيروس كورونا.

وأضاف أن الغالبية العظمى من الحالات التي احتاجت لدخول المستشفيات تحت السيطرة الكاملة بالتشخيص والعلاج. مشيرا إلى أن الأعراض التي ظهرت في غالبيتهم تمثلت في آلام عامة في الجسم. مع رشح وعطس وبعض الارتفاع في درجات الحرارة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى