اخبار اسلامية
أخر الأخبار

دار الصادقين تصدر كتاب ’مناقب علي بن أبي طالب ع بلسان أعدائه وبنظرهم’

 أعلنت دار الصادقين للطباعة والنشر والتوزيع، اليوم الأحد، عن صدور كتاب ’مناقب علي بن أبي طالب (ع) بلسان أعدائه وبنظرهم’، للمؤلف: الدكتور عماد علي الهلالي.

وذكرت الدار في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “لقد تجلى الإنسان الكامل في علي بن أبي طالب في أبهى صورة، لم تصل إليها أوهام الذين سطروا الأساطير، ولم تبلغها قصص أخيل وعنترة بن شداد وهرمس وغيرهم من أبطال الشعوب”.

وأضافت “لقد جمع الله في علي بن أبي طالب (ع ) من الكمالات ما لم يجتمع في شخصية أخرى غير رسول الله (صلى الله عليه وآله)، فهو الحكيم الفيسلوف، والواعظ الزاهد، والمقاتل الشجاع، والفقيه العالم، والخطيب الأديب، والسياسي الذكي “.

ولا يمكن إحصاء فضائل علي بن أبي طالب التي ذكرت له والتي وصلت في زمان هارون العباسي إلى أكثر من خمسة عشر ألف حديث، وكما عجز عن وصفها محمد بن أدريس الشافعي إذ قيل له: ما تقول في علي؟ فقال: (وماذا أقول في رجل أخفت أوليائه فضائله خوفاً، وأخفت أعداؤه فضائله حسداً، وشاع من بين ذين ما ملأ الخالقين).

حيث أن الكتاب متوفر في مكتبة دار الصادقين / النجف الاشرف / المدينة القديمة / مجاور مكتب الشيخ محمد اليعقوبي ومكتبة النور / النجف الاشرف / بداية شارع الرسول (ص).

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى